الأربعاء، 4 مارس 2009

الاشياء الصغيرة

الاشياء الصغيرة التي تمر بنا فلا نقف امامها كثيرا فتتراكم حتي تخنقنا لما لا نحلها منذ البداية؟
حين تكون غاضبا من شخص ما لماذا لا تقول له فورا بدلا من ان تسكت ثم تسكت ثم تنقجر فيه فلا يفهم هو ولا انت لماذا عاملته هكذا ؟!
لماذا تصر اختي علي ان تقوم بعمل اشياء كثيرا ما قلت لها انها تضايقني؟
لماذا ادخل لاجدها تبحث في شنطتي عن اشياء تخصني دون ان تخبرني؟
هل فقط لانها لا تملك مالا الان لشراء اشياءها الخاصة!
ولكن في بعض الاحيان ارتكن الي انه لدي كذا وكذا في دولابي ليكفيني لفترة ما وحين اتي لابحث عنه لا اجد شيئا فقط فلتخبرني وهذا ابسط حقوقي .
لماذا حين اترك الكمبيوتر واذهب لدقائق تجلس لتري الصور التي اعمل عليها فتفسد عملي الذي اقوم به منذ ساعة واكثر؟ واذا كنت انا في هذا الموقف ستنفجر وتقول عما تبحثين هذه اشياء تخصني وتخص عملي تكلمت قي هذا كثير ولا فائدة حينها انفجر في غضب شديد يفسد يومي وربما اليوم الذي يليه
حاولت يا مينا ان اتذكر اليوم الجميل الذي مر بي (كما قلت لي في البوست الماضي ) ولكن هذا لم يفلح في تهدئة غضبي احس بارهاق شديد ارغب في النوم لساعات طويلة والكسل والا افعل اي شيء غير الراحة ولكني لا املك ان اغيب من عملي لان هذا سيضيغ الوقت ويراكم الاشياء فوق راسي انتظر الورشة القادمة بصبر وارغب في رؤية صديقتي غادة بشدة ولا استطيع ان احادثها لان تليفوني المحمول عطلان في التوكيل وكان هذا وسيلتي لرؤيتها وسماعها في اي وقت ليلا او نهارا اما الان احس انني وحيدة بدونها ومش عارفة ازاي اكلمها في البيت في الوقت ده لانهم ممكن يهدروا دمنا لان الساعة دلوقتي اتنين صباحا وحتي هذا الاسبوع عندي عمل في الاجازة ارغب في الاعتذار عن كل الاعمال وتغيير كل الاشياء من حولي فهل من حل ؟

هناك 6 تعليقات:

Blank-Socrate يقول...

نعم يوجد حل
و هو الصباح الجديد الذى بالفعل قد اتى :)
نحن لا نسعى فقط الى التغلب على الاشياء التى تضايقنا
فقط نسعى الى الوصل الى المحبه الكامله التى طالما اسمعهم يتكلمون عنها و لا ادركها
انها فقط اختك
ان لم تستطيعى ان تحتويها كيف ستتعاملين مع الاخرين
انا ايضا كنت اجد صعوبه فى التعامل و التفاهم مع اخى و لكنى لا امل او اكل فى التحمل و التطلع الى علاقه لا تقوم على اساس انه اخى
و لكن صديق يحب و يثق كلا منا فى الاخر
--------
تشعر اختك بالفضول لرؤيه اشيائك الخاصه
و لكنى ارى انها فقط ترى نفسها مع اشيائها الخاصه التى ستمتلكها قريبا عندما تعمل و تمتلك المال
عزيزتى انت تعرفين ذلك؟
ماذا فعلتى من اجل هذة الرغبه
انت ذكرت العله و لم تذكرى خطوتك لاحتواء هذا الفعل
الاشياء التى تتركينها و لا تجدينها ارى انه من الانسب ان تتركى ما يكفيك و يكفيها :)
ليست مثاليه
فقط اخبريها انت تتركين لها كذا و كذا و اطلبى منها ان لا تاخذ شىء قبل ان تعلمك فقط حتى تستطيع تأمين و جود ذلك الشىء
فقط اشركيها فى عالمك الذى ترغب ان تكون موجودة فيه
انا اتحدث عن تجربتى الشخصيه مع اخى
و ان كنت ادرك انى مازلت مقصر معه
-----------------
تشعرين بالاحباط لانك لم تستمرى على نفس درجه التفائل و الثقه بالنفس
انت ببساطه ترغبيت فى تغير اسلوب حياة استمر اكثر من 20 سنه فى 20 يوم
ازاااااااااى
اما بالنسبه لموبيل غادة فاحضرتك انا موجود و دا رقم موبيل 000000000
تحياتى
ايه نظام الورشه الجايه
هى ورشه ثقافيه ؟
و مين الحضور؟
و محتاج دعوة علشان احضر؟
بااااااى
اسف للأطالة

nudy يقول...

صديقي العزيز الموجود بجواري دائما مينا


انا فعلا عاوزة اشكرك علي وقوفك الدائم بجانبي ولكن عاوزة اقولك ان اختي تعمل ومرتبها اعلي من مرتبي بس المشكلة انها بتاخده دفعة واحدة وانا باخد فلوسي علي دفعات علشان كده الحمد لله بيبقي معايا فلوس اغلب الشهر

ومش عاوزين حسد ولا قر

ويمكن فعلا يا مينا ظروف شغلي وشغلها بتخلينا تقريبا مش بنشوف بعض الا يوم الجمعة في الاجازة
يمكن يكون عندك حق في موضوع التغيير انا فعلا لازم اصبر

اما يا سيدي عن الورشة فهي ورشة يعني تقدر تقول ادبية والخضور اشخاص عاديين مختلفي الاعمال والاهتمامات والكتابات ايضا فمنهم من يكتب شعر او قصة او زيي كدة بيكتب حاجة انا باعرفش اسميهااو حتي شخص فقط قارئ وعاوز بس يسمع

والدعوة عامة وح تبقي لمة

ومن حق اي حد يشرفنا وينورنا ويقرا كمان اي حاجة عاوزنا نسمعها

وبعدين انت تنورنا وتشرفنا

على باب الله يقول...

حاسس أن البوست شخصي جداً , لدرجة أني لو علقت عليه ها أحس أني بأبص على دفتر مذكراتك الخاص من وراء ظهرك

nudy يقول...

علي باب الله

صحيح البوست شخصي بس احيانا بنبقي محتاحين نكتب الحاجات علشان نشوفها ولو كنت مش عاوزة حد يقراه كنت كتبته بره المدونه شكرا لمرورك واهلا بك دائما وعلق ولا يهمك

Blank-Socrate يقول...

انا كنت فى مكتبه البلد النهاردة
الورشه او الندوة ميعادة بكره ؟
:(
اشوفك مع غادة فى حفل التوقيع

nudy يقول...

والله يا مينا استنيناك لكن زي ما بيقولوا اللفا نصيب
اشوفك عند غادة في حفل التوفيع