الخميس، 19 مارس 2009

ماذا عن وقت الالوان!

سالني احد الاولاد في الورشة الماضية انت كتبت عن وقت الالوان(في بوست عطور... اصوات.. الوان) ولكنك لم تقولي وماذا عن احساسك به ! والآن سأقول لكم وماذا عن وقت الالوان !

يأتي هذا الوقت حين تتلون السماء بكل الالوان والدرجات حين يحمل النهار حقيبته ويمضي سريعا ليلحق بقطاره وهو نفس القطار الذي يهبط منه الليل . استمتغ بجمال هذا الوقت حين اجلس في شرفتي اتأمل السماء في احساس بالسكون والسكينة يملا النفس بروح الله خالق هذا الجمال .
ولكن ان هذا الوقت بالتحديد هو اسوأ اوقات النهار بالنسبة لي رغم جماله وخصوصيته .وهذا اذا كنت اسير في الطريق، تكون الرؤية في هذا الوقت غائمة حيث لا اضواء بالدكاكين بعد وضوء النهار قد ركب القطار ومضي . اصطدم بالعابرين وبالسيارات التي لا انوار لها حتي انني في اكثر من مرة كادت ان تقتلني احدي السيارات العابرة بلا انواروالتي لا استطيع تحديدها ولكن الله ينقذني في الوقت الاخير بعد ان يندفع السائقين في سيل من الشتائم التي تجرحني .
وهذه هي حكايتي مع هذا الوقت من النهار والحمد لله علي كل شيء

هناك تعليقان (2):

محمد سلامة يقول...

بوست مسني أوي يا هند
لمحة ملهمة جداً , أن يختلف الأحساس بنفس اللحظة باختلاف ظروف المعايشة
حلو يا هند
تحياتي

nudy يقول...

محمد

سعدت جدا ان البوست عجبك بس هو ده اللي بحسه فعلا
شكرا لوجودك هنا انا كنت افتكرت ان محدش ح يعبرني وان البوست وحش او مش حقيقي و لسه كنت باقول كده لغادة امبارح بس اهو عجبك واخيرا حد عبرني