السبت، 27 ديسمبر 2008

الاختيار
ماذا تفعل اذا كان عليك ان تختار شريكا لحياتك ؟
ماذا افعل اذا كان علي مفابلة شخص ما لا اعرفه قبلا ؟
عن ماذا اسأله ؟
وكيف اتجنب ان اختار اختيار خاطئ فاحيا حياة تعيسة كالاخريات الذين اراهم حولي؟
وكيف احعله يراني ؟ بأي شكل علي ان اطرح نفسي ؟
الاسئلة كثيرة والاجابات مازلت افكر فيها ولكن
هل سأستطيع الاجابة فبل ان ينتهي الزمن المخصص لي ؟
علي ان احاول ترك اعباء العمل الكثيرة جدا هذه الايام ليصفو ذهني، وان افكر سريعا فبل ان ينتهي زمن الاجابة واكون امام الامر الواقع، ولكن علي ايضا الا اضع سيناريو مسبق- لانني مغرمة بهذا فهو يقلل توتري تجاه المواقف - في موافف كثيرة ارسم في راسي سيناريو للاشياء وهذه اسوا طريفة للاجابة لانها تضعني امام فكرة مسبقة غير حقيقية.
اسال كل من يأتي هنا ان يدعو لي الله ان يساعدني في حيرتي ويلهمني اجابة شافيه.

هناك 4 تعليقات:

Blank-Socrate يقول...

عزيزتى
كل سنه و انت طيبه
اتمنى لكى التوفيق
الاختيار صعب
لكن بصراحه طالما الاختيار بضمير صافى
و طالما عندك القدرة على الحب
اكيد الحياة هتكون افضل
حتى لو كان الانسان مش مناسب بالشكل الكافى و اكتشفتلى دا بعد الارتباط هتقدرى بطاقه الحب تساعديه انه يكون انسان افضل
طبعا مش معا كدا نوافق على اى حد :)
حددى اولوياتك و راعى الارتياح او الانطباع الاول
و عقبالى يا رب

nudy يقول...

عزيزي مينا
اشكرك بشدة لان ردك طمني جدا ونور لي الظريق.
كل منه وانت بخير وسعادة وعفبالك يا رب اتمني لك حبا يملا الكون من حولك ياسمين وريحان وسعادة غامرة.

koukawy يقول...

موقف صعب انا رفضاه عموما
بس ربنا معاكي يا رب

nudy يقول...

كوكو

هو كان موقف صعب جدا انك توضع في موقع اختيار ولكن علي الانسان ان لا يهرب من الاختبارات التي تاتي له من الله وان يواجهها والحمد لله دايما ربنا بيعلمنا كتير من كل تجربه حتي لو ما كملتش