الجمعة، 13 فبراير 2009

كل شيء مثل كل شيء

ليس لدي رغبه حقيقية في الكتابة ولا في عمل اي شيء كل الاشياء تتشابه مر الاسبوع الثاني من الاجازة وقد اخذته علي حسابي يعني بالخصم ولكن مضي ثقيلا شديد الكآبة كل الاشياء تتكرر فانا اذهب في زياة فاحس انني كنت هنا من قريب وانني اقول واكرر ما قد قلنه من قبل مع انني لم اكن هنا من شهور طويله اجلس وحيدة بالمنزل لاقرا ولكني لا افهم شيئا مما اقراه اشاهد فيلما علي الكمبيوتر رغم انني اراه للمره الاولي ولكني احس بتشابه الاحداث احس بوحدة ثقيله لايستطيع اي شيء ان يكسرها ابكي ليال طويلة واظل وحيدة مستيقظة في سريري لا احد يسمع ولا احد يحس بشيء انتهت الاجازة وعلي ان اذهب الي عملي غدا لادخل طاحونه لا اري فيها احد ولا حتي نفسي ولتمر كل الشياء متشابهة اصحو اذهب الي عملي في السادسة والنصف صباحا واعود في نفس الوقت مساء لانام واكرر نفس الاشياء في اليوم التالي بنفس التفاصيل لا شيء يحدث ولا شيء يتغير ولا شيء يجدي ولانني ساختفي قررت ان اكتب اي شيء قبل الاختفاء فكتبت هذا اللا شيء

هناك 6 تعليقات:

Blank-Socrate يقول...

اللى كتبته ضاع
:)
لا اعتقد انى استطيع ان اكتبه مرة اخرى
فقط اريد ان اعلمك كم الحياة ثريه و لكننا نتقوقع فى ذواتنا
تحياتى

محمد سلامة يقول...

نحن جيل مكتئب بالفطرة
و مع ذلك
علينا دائماً أن نردد خلف محمود درويش : لم أسألك عبئاً هيناً
ياإلهي ! أعطني ظهراً قوياً ..!

nudy يقول...

صديقي مينا

احيانا تضيق الدنيا من حولنا في كل الاتجاهات ونجد انفسنا فجاة وحيدين بشدة فلا نستطيع ان نفكر في هذا الثراء لاننا لا نراه
انتظر وجودك الذي يسعدني دائما

عزيزي محمد

احيانا تقسم القشة ظهر البعير بس طبعا البعير ده مش انا
شكرا علي محمود درويش بجد كلام رائع

blackcairorose يقول...

أتمنى أن تكون حالة الملل قد مرت وتعودي للكتابة ، وقبل الكتابة تعودي للاشراق

أطيب تحية

nudy يقول...

صديقي العزيز مينا

لم تمر حالة الملل ولكني في حالة حيرة من تعليق كتبته احدي صديقاتي وعندما انتهي من التفكير اعدك ان يكون هناك بوست قريب واعتقد انني ساعتها ساكون افضل حالا

عاوزه اقولك يا مينا ان فعلا وجودك هنا بيفرحني برغم كل شيء لاني باحس ان فيه حد مهتم بجد شكرا لك

nudy يقول...

blackcairorose

حالة الملل لم تمر فصعب ان تمر في ظروف يوم عمل من السادسة صباحا الي السادسة مساء وحالة الاشراق هذا مطلب صعب جدا ولكن ساحاول ان يكون هناك بوست آخر الاسبوع