الثلاثاء، 9 سبتمبر 2008

رمضان والوحدة
احس بوحدة شديدة وانا افطر اغلب الايام وحيدة فوق سفرة طويلة فارغة الا مني فابي يذهب للصلاه ثم يغود ليجلس في حجرته ويغلق بابها عليه ويفطر وحده وامي لابفطر الا علي كوب من الماء ثم تذهب اما اخوتي فقد تفطر معي اختي او تتركني عندما بفطر بالخارج اما انا فأذهب الي عملي واعود وتمضي الايام وانا ليس لدي قدرةعفلي الخروج وحيدة ولا ادري من اكلمه حيث ان صديقتي مرتبطة بأشياء ولكننا سوف نخرح يوم الجمعه فهل ابقي هكذا الي يوم الحمعه ام ابحث عن من ازوره او اخرح معه وهل ساحد شخصا ليس لديه موعد اويريد الحروج معي دا انا حتي عاوزه احيب كشاكيل تحضير بس مش عاوزه اكون وحيده ونفسي في ..................

هناك 3 تعليقات:

العنكبوت النونو يقول...

يا سلام يا ستي
والله انا كمان عايزة اجيب كشاكيل
تيجي معايا
:)

ست الحسن يقول...

لست وحيدة أبداً
كثيرون يحبونك ويأتنسون بدفئك


مستنية البوست اللي بعد كده

nudy يقول...

العنكبوت النونو
انا موافقة اجي معاكي

ست الحسن

احيانا لا يري الانسان هذا الدفء الذي يملكه او لا يثق به