الخميس، 10 سبتمبر 2009

بالمنزل أختنق بأسرار وحكايا ليست لي فأحمل غضبا لا املكه وانثره في وحوه لا يخصها.

هناك خارج المنزل اصنع حياة جديدة لي انا تحمل لي سعادة وثقة بالنفس اصدقاءجدد
انا فقط من أعرفهم ساحكي لكم

صبحت لي صديقة جديدة انا اَِخترتها واحس ان كلا منا تحتاج الي الاخري واعرف انها ستغير في حياتي.

احساس هائل بالامان لم احسه منذ زمن طويل يملأني بالسعادة والهدوء.
حين افطرت مع زملاء العمل في افطار جماعي تركت نفسي لاقول ما اريد اغني اضحك بصوت مرتفع اشارك في الالعاب ورغم اننا كنا في مكان خافت الاضاءة الا انني لم اشعر انني لا اري احسست بحبهم وخوفهم علي احاطني الجميع بامان لم احسه منذ زمن طويييييييييييييييييييييييييييييل

هناك 8 تعليقات:

سارح فى ملكوته يقول...

جميل قوى اننا نشعر بالامان
البوست حلو قوى حسيته جدا لدرجة انى زعلت انك معزمتنيش اجى معاكم
تحياتى

nudy يقول...

البنوتة الحميلةاسراء

انت تأمري يا د انا اعملك عزومة مخصوص

blue-wave يقول...

طيب الحمد لله
وربنا يديم عليكى الإحساس دا

nudy يقول...

blue wave

اهلا بك في اول زيارة واتمني الا تكون الاخيرة
وربنا يديمه علينا وعليك

سارح فى ملكوته يقول...

كل سنة وانتى طيبة
وعيد سعيد

عالمى ازرق يقول...

كل سنه وانتى طيبه
ويارب يكون عيد سعيد عليكى وعلى كل الاسرة بأذن الله

Blank-Socrate يقول...

كل سنة وانت طيبة و فى سلااااااااااااام و سعادة

nudy يقول...

صديقتي اسراء

كل سنة وانت بخير وسعادة وعيد سعيد

صاحبةالعالم الازرق الواسع

عيد مليء بالبهجة والسرور والكحك والبتي فور

صديقي العزيز مينا

كل عام وانت مطمئن البال هاديء النفس وسعيد