الثلاثاء، 11 نوفمبر 2008

Getting oooold
كثيرا ما يداهمني هذا الاحساس بانني كبرت كثيرا وافكر تري
هل ساتزوج في يوم ما؟ هل سيكون لي اطفال ؟
وكثيرا ما اخبرونا ان الفتاه كلما كبرت زادت مخاطر الحمل عليها وعلي طفلها
تري هل ساستطيع اللعب والجري والاستمتاع بشهر العسل مثل كل عروس؟ ام سيقولون لي هذا ليس لمن هم في مثل سنك يقتربون من الاربعين وهل سيكون هذا راي زوجي ايضا ؟
انا خائفة بالفعل خاصة مع عدم وجود فرصة لقاء مع الاخر.......
وان كانت هناك فرصة فقد زرع الاهل الكثير من المخاوف بداخلنا علينا التخلص منها اولا لنستطيع ان نتعامل مع هذا الاخر. كل هذا مع ان لي صديقات وبنات عم اكبر مني ولم يتزوجن بعد كما ان سني لا يظهر علي وكثير ما قالت لي بعض الزميلات انني ابدو اصغر بكثير من سني الحقيقي ولكن برغم نجاحي الفائق في عملي الا انه لا يرضيني تماما واحس بحاجة شديدة لوجود اخر في حياتي وبرغبة شديدة في الاستقلال بعيدا عن الاهل
نعم ارغب في ان تكون لي حياتي الخاصة .

هناك 6 تعليقات:

عالمى ازرق يقول...

اكيد من حقك ، واحساسك ده طبيعى جدا
بس حتى لو انتى شايفه ان فرصه اللقاء بالاخر صعبه صدقينى اما النصيب بيجى بيجى باشكال غريبه وغير متوقعه
ادعى كتير بزوج صالح وذريه صالحه تكون عمل صالح لكى
ربنا يسعدك ويريح قلبك يارب

nudy يقول...

الي العالم الازرق الحميل اشكرك بشدة علي رسالتك الجميلة التي اسعدتني واراحت قلبي كثيرا

ست الحسن يقول...

إلى نودي الجميلة

إنجاز انك أصلاً فتحتي الموضوع ده
بس انا عارفة ان جواكي أكتر من كده
.

اكتبي تااااااني
وانا قريب هكتب موضوع عن حكاية السن دي وعلاقتها بالأطفال وبالشغل وبالمجتمع وبالمراية

مستنية الموضوع الجي يا قمر

nudy يقول...

الي خديقتي ست الحسن وحشتيني وفعلا يمكن يكون في كلام تاني كثير بس انا لسه مش عارفه اكتبه لكن يمكن اقدر اكتب قريب بس ادعيلي اطلع من تحت الرحاية

Unknown يقول...

لك كل الحق أن يكون لك عالمك الخاص؛ و أتمنى أن تحصلي عليه قريبا

تحياتي

nudy يقول...

مياسي اهلا بك في مدونتي وشكرا علي تعليقك و اهتمامك